فهرس المؤلفين

ا

  • البکري، عبدالکريم عبد الله معايير تصميم عناصر کتب القراءة للصفوف الثلاثة الأولى (1- 3) من التعليم الأساسي في الجمهورية اليمنية المأمول والواقع [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 97-119]
  • البواردي، ندى عبد العزيز سليمان واقع إدارة المناطق التعليمية في المملکة العربية السعودية وتجارب بعض دول العالم " بحث مقارن " [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 207-232]
  • الثقفــــــــي، سيف رده معوقات استخدام التعلم النشط بمدارس تعليم مکة المکرمة في ضوء عناصر العملية التعليمية من وجهة نظر المعلمين [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 155-180]
  • الخيبري، صبرية محمد عثمان درجة امتلاک معلمات المرحلة الثانوية بمحافظة الخرج لمهارات توظيف الذکاء الاصطناعي في التعليم [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 121-153]
  • الزهرانــــي، علي خلف معوقات استخدام التعلم النشط بمدارس تعليم مکة المکرمة في ضوء عناصر العملية التعليمية من وجهة نظر المعلمين [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 155-180]
  • الشهراني، ولاء ناصر عبد الله الفروق في دافعية الإنجاز وتقدير الذات لدي المشترکات وغير المشترکات في العمل التطوعي من طالبات جامعة الملک خالد [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 25-71]
  • العبد اللطيف، عماد بن سيف تصور مقترح لتحقيق الميزة التنافسية في الجامعات السعودية في ضوء رؤية المملکة 2030 [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 183-205]
  • الماجد، هند ناصر محمد تحقيق النظام الفصلي لأهداف المرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات التربويات [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 341-380]
  • المضيان، صباح مضيان مدلول أثر توظيف استراتيجية الحل الابداعي للمشکلات (TRIZ) في تحصيل طلاب المرحلة المتوسطة لمقررات العلوم الشرعية [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 235-258]

ت

  • تويج، سليمان سليمان معوقات استخدام التعلم النشط بمدارس تعليم مکة المکرمة في ضوء عناصر العملية التعليمية من وجهة نظر المعلمين [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 155-180]

ع

  • عسيري، العنود محمد الزين إدارة الأزمات في مرحلة رياض الأطفال الحکومية بمحايل عسير(تصور مقترح) [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 301-339]

ف

  • فاضل، فهمي حسان الفروق في دافعية الإنجاز وتقدير الذات لدي المشترکات وغير المشترکات في العمل التطوعي من طالبات جامعة الملک خالد [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 25-71]

ق

  • قطران، يحيى عبدالرزاق محمد معايير تصميم عناصر کتب القراءة للصفوف الثلاثة الأولى (1- 3) من التعليم الأساسي في الجمهورية اليمنية المأمول والواقع [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 97-119]

م

  • محمد، منيرة محمد حمد التفکير الإيجابي وعلاقته بتقدير الذات والرضا عن الحياة لدي طالبات المرحلة الجامعية بالمملکة العربية السعودية [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 73-94]
  • محمود، إيمان عبد الوهاب أثر تفاعل بعض نظم الذکاء الاصطناعى والمستوى الدراسي على الوعى الذاتى وجودة الحياة لدى عينة من الطلاب المرحله العمريه (16 – 17) سنة [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 261-299]

ي

  • يوسف، أمل محمد تحقيق النظام الفصلي لأهداف المرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات التربويات [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 341-380]